Social Icons

.twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

mardi 8 janvier 2013

شباط يهاجم "لاهوادة" ويتوعدُ بكشف المتلاعبين بمالية الحزب



هاجم حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، تياراً جديداً داخلَ الحزب أطلق على نفسه "خط لا هوادة من أجل الدفاع عن الثوابت داخل حزب الاستقلال"، مؤكدا أنه مستعد لتقديم استقالته في حال ثبتت الخروقات التي تحدث عنها التيار المحسوب على المرشح السابق لمنصب الأمين العام لحزب الميزان، عبد الواحد الفاسي.
شباط تحدَّى التيارَ الجديد، منبهاً إلى أنهُ سيرفعُ شعاراً آخرَ يتصدَّى لكلّ ما من شأنه التأثيرُ على أداء الحزب، وأعلنَ في الآن ذاته نيتهُ الكشف بعدَ قولِ القضاء كلمتهُ في ملفّ انتخابهِ أميناً عامًّا، كل المتلاعبين بأملاك الحزب وأمواله، حتَّـى يُحَاسَبُوا على ما اقترفُوا.
على صعيدٍ آخر، قال حميد شباط إنَّ الاستقلالَ أعطى الإئتلافَ الحكومي مهلة لدراسة المذكرة، مردفاً أنه مستعد للذهاب إلى أبعد مدى، من أجل تحقيق ما طالب به الحزب في مذكرته التي رفعها إلَى رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران خلال الأسبوع المنصرم.
يذكر أن تياراً جديداً قد انبثقَ داخل حزب علال الفاسي، موازاةً معَ تقديم الأمين العام لحزب الميزان مذكرة إلى رئيس الحكومة يطالبهُ فيها بتعديل حكومي، واختارَ أصحابُ التيار المتشكل من المتعاطفين مع عبد الواحد الفاسي، شعارَ "خط لا هوادة من أجل الدفاع عن الثوابت داخل حزب الاستقلال".


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire